مجالس جديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مجالس جديدة

مُساهمة  migk77 في الخميس يناير 15, 2009 9:55 am

تحية طيبة لكم اخواني اخواتي الاكارم مديري ومشرفي واعضاء وزوار منتدى
مجلس اهل الصحراء الغربيه لجواد.. لدي اقتراح بسيط نرجوا ان ينال قبولكم


وهو اضافة مجالس اخرى للمنتدى تعنى بالصحة والتغذيه والحضارة والتاريخ
لوطننا الغالي..لما لهما من ضرورة في الحياة اليوميه وتعريفنا كبارا كنا ام صغارا
بماض جميل نلتمس منه حاضرنا وينيرمستقبل اجيالنا..

حبذا لو كانو على الشكل التالي
1---(مجلس الصحراء حضارة وتاريخ)
اقسامه=أماكن//تاريخ//حضارة//علماء//تقاليد
2---(مجلس الصحة والغذاء)
اقسامه=الطب الشعبي والحديث//التغذيه
يسوة لعاد فم كمان خاص بالاغاز والنكت (شي إظحك)
مع تمنياتي لكم بالصحه والعايه وللمنتدى التقدم والازدهار..
avatar
migk77
admin
admin

عدد الرسائل : 234
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 06/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجالس جديدة

مُساهمة  Admin في الجمعة يناير 16, 2009 7:18 pm


منك السلام وعليكم السلام اخي الفاضل ميجك

اسعدني كثيرا تجاوبك من المنتدى كما اسعدني كثيرا اتهتمامك بالمنتدى

لهدا اخي ميجك اطلب فقط توضيحا بسيطا عن ماهية هاته المنتدى، وفيما يمكن ان تختص ؟

وهل يمكن اخد المسميات التي انت اقترحتها ؟

اضافة الى ان مجلس الترفيه والتسلية اخي ميجك هو مختص في كل ما يرفه ويسلي الانسان، ويمكن ان نضمن الالغاز والالعاب داخل مجلس الترفيه والتسلية .

ولكم واسع النظر في ما قلت


تحياتي لك

ادمن
avatar
Admin
admin
admin

عدد الرسائل : 53
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

http://ahlashara.roo7.biz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجالس جديدة

مُساهمة  migk77 في السبت يناير 17, 2009 11:38 am

شكرا لك اخي الفاضل ادمن على مرورك المبارك.
اخي ادمن منتدانا الجميل لايتوفر حتى الان على أي من المسميات التاليه
( الحضارة و التاريخ +الصحه والغذاء)
وعليه طالبت بزيادة المجالس الحاليه بمجلسين على الشكل التالي.

(مجلس الصحراء حضارة وتاريخ)
اقسامه=أماكن//تاريخ//حضارة//علماء//تقاليد
(مجلس الصحة والغذاء)
اقسامه=الطب الشعبي والحديث//التغذيه
اوماترونه مناسبا .....ولك الف تحية.
avatar
migk77
admin
admin

عدد الرسائل : 234
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 06/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجالس جديدة

مُساهمة  Admin في الأحد يناير 18, 2009 7:01 pm


اخي ميجك سجلت ملاحظاتك بعين الاعتبار

الا اني متوجس من ان كثرة المنتديات ستأرق رواد منتدانا والتي ربما ستجعلهم فريسة للفرار من اكتضاض المعلومات

فارتأيت انشاءها الى حين تجاوب الاعضاء والنظر في امرها مستقبلا

دمت دائما متألقا في المنتدى

تحياتي

admin
avatar
Admin
admin
admin

عدد الرسائل : 53
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

http://ahlashara.roo7.biz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجالس جديدة

مُساهمة  migk77 في الثلاثاء يناير 20, 2009 8:46 am

مشكوور اخي ادمن على رحابه الصدر وسرعه الاستجابه ولا غرابه في ذلك.
اخي متفق معك الى حد بعيد فما قلته ولكن لم يتسنى لأحد الاعضاء مشاركتنا
في الموضوع كي نرى رأيهم. ولكن زيادة الخير خيرين..

تقبل مروري ولك الف تحيه..
avatar
migk77
admin
admin

عدد الرسائل : 234
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 06/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجالس جديدة

مُساهمة  معلومة في الإثنين يناير 26, 2009 7:20 am


السلام عليكم ورحمة الله
اخي الفاضل ادمن

في اطار خلق مجالس اخرى في المنتدى اتمنى ان يتم خلق منتدى جديد متخصص في النقاشات

كأن نسميه مثلا : مجلس إريان '' مجموعة رأي'' يتم فيه طرح مواضيع عامة للنقاش .

كما اتمنى ان يتم خلق باب ضمن مجلس الفنون متخصص في اروع ماقيل في العالم
فقد لاحطت اخت منت الصحراء قد ادمجت موضوع يتمضمن رائع الاقوال.
اتمنى اخد موضوعها بعين الاعتبار

تحياتي اخي ادمن

معلومة



_________________





avatar
معلومة

عدد الرسائل : 120
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شكرا لك أيتها الأخت

مُساهمة  صحراوي وأفتخر في الإثنين يناير 26, 2009 10:15 am

أنا بعد عندي اللا طلب واحد يتمثل في أن جميع المشتركين ياللي يسلمكم لاتكتبوا لنا باللون الأحمر ، والل المشرفين على المنتدى يغيرو لنا خلفية المنتدى ...

قمة التحدي أن تعشق من ليس لك
وقمة الحزن أن تبتسم والدموع في عينيك ألف دمعة
وقمة الألم أن تسكت وفى قلبك جرح يتكلم
وقمة الاستغراب أن تُجرح ممن تحب
وقمة الحب أن يجبرك الصمت على الكلام فيعجز الكلام عن التعبير فتصمت ...
... وشكرا يا معلومة على الاقتراح .... تقبلي مروري ... صحراوي
avatar
صحراوي وأفتخر
الادارة العامة
الادارة  العامة

عدد الرسائل : 156
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجالس جديدة

مُساهمة  migk77 في الإثنين يناير 26, 2009 11:18 am

مشكوره اختي معلومه على لقتراح الزين حتتتتتته.

انا أرى من الضروري جدا فتح قسم خاص داخل مجلس الادب والفنون يعنى
ب---تأملات = خواطر=عذب الكلام=تبراع...............
اما عن قسم (إريان) وهو اقتراحات حسب فهمي ربما يكون تكرارا
لمسمى مجلس الاقتراحات الموجود اصلا, علما بان النقاشات خارج المجالس
ربما يأثر عليهم..
اختي الفاضله دمتي نجما في سماء منتداك ولك تحية.
avatar
migk77
admin
admin

عدد الرسائل : 234
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 06/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجالس جديدة

مُساهمة  معلومة في الأربعاء يناير 28, 2009 6:37 pm

migk77 كتب:مشكوره اختي معلومه على لقتراح الزين حتتتتتته.

انا أرى من الضروري جدا فتح قسم خاص داخل مجلس الادب والفنون يعنى
ب---تأملات = خواطر=عذب الكلام=تبراع...............
اما عن قسم (إريان) وهو اقتراحات حسب فهمي ربما يكون تكرارا
لمسمى مجلس الاقتراحات الموجود اصلا, علما بان النقاشات خارج المجالس
ربما يأثر عليهم..
اختي الفاضله دمتي نجما في سماء منتداك ولك تحية.
3

ا
خي الفاضل
مجلس الاقتراحات هو متخصص في كل الاقتراحات التي تخص المنتدى كشكل ، بالتالي فهو رسائل موجهة للمسير حتى ينظر في امرها اما, وعرضت هنا حتى لا تتكرر الطلبات عليه .

اما النقاشات فهو مجلس اخر يعنى بمواضيع الساعة من مشاكل خاصة بالمجتمع الصحراوية خاصة والمجتمع الدولي بصفة عامة.

ولكم جزيل الشكر

تحياتي


_________________





avatar
معلومة

عدد الرسائل : 120
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجالس جديدة

مُساهمة  صحراوي وأفتخر في الخميس يناير 29, 2009 8:20 am

شكرا على كل شيء .. يغير حاجل لي عنا مانا محتاجين أي باب ظرك بينا ذا من المواضيع اللي في المنتدى في الوقت اللي يكتب فيه اللا 05 والل 06 .... وبالتالي أقترح ولست أدرى منكم في منتداكم أن تتركوا كل شيء حتى تكثر المشاركات من طرف الأعضاء ونصبح قادرين على الكتابة والردود معا .. فما لم يكتبه أحدنا في مجلس من المجالس يكتبه الآخر وبالتالي تعم الفائدة .. وكل ما قلته مجرد اقتراح ولكم في مجالسكم رؤى وسؤدد تفكير ... وشكرا
avatar
صحراوي وأفتخر
الادارة العامة
الادارة  العامة

عدد الرسائل : 156
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجالس جديدة

مُساهمة  Admin في الخميس يناير 29, 2009 9:14 am

السلام عليكم
ان في الحقيقة ماكنت باغي ارد عالي اي اقتراح حتي اراء ردود الاعضاء
وانا اراني الا كيفكم في المنتدئ الا لزين عنكم كاملين وهادف ويرفع من مستوئ منتدنا يعدل
وحسب اقتراح انا انضم راي الي الاخ صحراوي وامفتخر
ويقول المثل عند اهل الصحراء لمكام بعكالو يكوم بثناه الا يالي قدين نصبر اظريك عن الزيد اشوي
وهذا اراهو الا راي انا الشخضي ولاهو رائ اهل الادارة او المسيرين

واطلب منك الاخ المحترم صحراوي وافتخر عنك تبدل مصطلح منتداكم الي منتدانا وهو الاصح فهو لنا جميعا

وشكرا لكم جميعا
avatar
Admin
admin
admin

عدد الرسائل : 53
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

http://ahlashara.roo7.biz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى