يوكي الاشي ف الدنيا حي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

يوكي الاشي ف الدنيا حي

مُساهمة  بولوتاد في الثلاثاء مايو 04, 2010 10:54 pm

السلام عليكم و رحمة الله
انا سامعتني كاع روح ولا الجماعة اطايرت يحسن فيا.....
ايوا الله يرحم لي مات منكم..ولي حي الله ايجبرنا بيه......و نعرف بعد عن لما مات الا يلتكى...
انا الا كنت واخظ من هوك و شفت المجلس من كد ذاك و اخترت نوط فيه انسلم و انجدد لو البيعة و الولاء و نشوف كاع كان اهلو مزالو هوما اهلو....يغير ما ريت ذاك لكان لاحك لخلاك....
نشالا نشالا يا ربي يرجع المجلس لجلالتو و عهدو ذاك لول و يرجعو ناسو المتعدلين بكتاباتهم المفيدة و اقتراحاتهم النيرة
وانا بعد راني ماتيت حارك من هون..الا راني طارح وسادتي هون نحاني حد منكم كون ايرد السلام كاع.....
وني بيكم و تحية الاخوة لكم جميعا............
avatar
بولوتاد

عدد الرسائل : 49
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انقدوني

مُساهمة  nourel9amar في الجمعة مايو 07, 2010 2:22 pm

وخيرت بيك يا بولوتاد وني بيك كبيرة نتمنى من كلبي ان يرجع مجلس لعهدو لخبار راهي شين نعرف عنو الا منتدى واحد يشمل صحراوين وقضاياهم ما كديتو الا تمشو بيه لكدام ويكون منتشر عالميا و يكون ملجا للجميع وكاان ننهض بتقافتنا صحراوية وتقاليدنا وعاداتنا وهدا راهو شين عليكم الى عت دخلو بدون ما تسجلو شي انا ندور تسلجو كون كاف او نكت حسانية راهي لهي تكر فينى
حانة صحراوية
avatar
nourel9amar

عدد الرسائل : 115
العمر : 77
تاريخ التسجيل : 13/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوكي الاشي ف الدنيا حي

مُساهمة  migk77 في الإثنين مايو 17, 2010 11:16 am

وني بيكم كاملين ....وكول المثل الصحراوي القديم ( خيمة الرجاله ماطيح)
واليوم الخيمة فيها كوكبة من خيرة ابناء وبنات الصحراء الغربيه , وذاك
معناه عن كل واحد منا اعليه جزء من المسؤلية اياك نعودو فالمستوى...!
ونكول لكم عن غرفة الدردشه يدخلها الا عدد ماهو ياسر من الرجلي
ماني عارف سبب ذاك شنهو ..؟
نتمنى من الجميع مزيدا من العطاء والتواجد.
ودمتم على طريق التحرر سائرين ولعدوكم قاهريين.
avatar
migk77
admin
admin

عدد الرسائل : 234
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 06/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى