لمن يهمه الامر : ادخل وشارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لمن يهمه الامر : ادخل وشارك

مُساهمة  معلومة في الأربعاء ديسمبر 10, 2008 10:54 am

اليوم وانا اجد ان منتدانا قد بدا اعضائه في التفاعل فانني اجد انه علينا التفاعل جميعا من اجله

فملاحظتي كالتالي
يجب على المنتدى ان ينتشر صداه بين الاخوان
يجب على المنتدى ان يعرف الهدف منه :
سياسي : هل سياسي ويعنى بالفضية الصحراوية بالدرجة الاولى وتطوراتها
ثقافي : ام ثقافي ويعنى بالثقافة الحسانية وكل ما يحيط بالمجتمع الصحراوي


غير انني اميل ان يكون كامل ومتكامل .

انا عني اريد اعادة تقسيم ابواب المنتدى كما اريد اعادة المسميات .

فالابواب غير مقسمة تقسم جيد يسمح لكل مرتاد للموقع التصفح بسهولة


وأرجو من كل من اطلع على الموضوع أن يدلي اقتراحاته


وأنتمنى أن لا يسبب في موضوعي هذا أي اشكال بين اعضاء الادارة

ارفع إليكم احتراماتي واتمنى التفاعل مع الموضوع للرقي بمنتدانا اكثر


معلومة
avatar
معلومة

عدد الرسائل : 120
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لمن يهمه الامر : ادخل وشارك

مُساهمة  migk77 في الأربعاء ديسمبر 10, 2008 1:49 pm

شكرا لك اختي معلومه على هذا الموضوع القيم ..ماقلتيه صحيح .. ومن ضروري في نظري ان يكون المنتدى شاملا قدر الامكان لكل القضايا الوطنيه بدون استثناء..اما بخصوص ملاخظتك حول التنظيم والتبويب حبذا لو سمعنا ردود الاخوة القائمين والاعضاء .......؟ لك مني تحية"ن. : I love you
avatar
migk77
admin
admin

عدد الرسائل : 234
العمر : 46
تاريخ التسجيل : 06/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الي من يهمه الامر

مُساهمة  Admin في الخميس ديسمبر 11, 2008 1:57 pm



بارك الله فيكم جميعا
اشكرك الاخت الكريمة المعلوم علي هتمامك بالمنتدي
اود ان اقول لك ولكل صحراوي بان المنتدي لنا جميعا وترقيته المنتدي ونهوض به من واجبنا كلنا ليس فقط علي طاقم الادارة وحدها
اما في مايخص المواضيع مفتوحة في جميع الجوانب ( السياسية الاجتماعية الثقافية..........لخ)
ونقول لك ان الاشراف لنا جميعا
وكل ملاحظاتكم نستقبلها بصدر رحب

تحياتي


avatar
Admin
admin
admin

عدد الرسائل : 53
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

http://ahlashara.roo7.biz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لمن يهمه الامر : ادخل وشارك

مُساهمة  معلومة في الجمعة ديسمبر 12, 2008 6:25 pm


قد شرفتموني في صفحتي هاته ومشاركتكم هي دليل على رغبتكم الصادقة في تألق هدا المنتدى

فكما سلفت الذكر اخواني أخواتي اننا ننريد بمنتدانا التألق نريد المزيد من العطاء منكم ومن النظام قليلا

اخواني اخواتي : من الملاحظ ان هناك العديد من الابواب في هذا المنتدى

مجلس السياسي
مجلس الدين
مجلس الشعر العربي
مجلس ازوان
مجلس المجتمع
مجلس الامثال
مجلس الغناء
مجلس التسلية
مجلس البرامج
مجلس الفيديو
مجلس ... و و و


لكن
انا عني قد كثرت علي المجالس ولم اعد افقه في أيها اضع موضوعي فيها

أولا والاكيد انننا لن نتنازل عن
مجلس الدين
مجلس السياسة
مجلس حديث عبر الاثير: والذي تناقش فيها قضايا المجتمع الصحراوي
مجلس الفنون : ويحتوي كل الفنون بما فيها الغناء والشعر والأمثال و......
مجلس الصوتيات والمرئيات بما فيها الفيديوهات والملفات الصوتية والصور
مجلس الالعاب والتسلية : وفيه كل ما يرفه ويسلي مرتادها
مجلس الآراء والشكاوي

هذا مجرد اقتراح ليس إلا

فماذا عنكم اخواني اخواتي

ما الذي ينقصكم في المنتدى ماهي ملاحظاتكم ؟
قد اكون قد اغفلت جانبا وانتم قد تحتاجون لجانب من الجوانب ان يكون حاضرا

اخواني فلنحمل على اعناقنا المنتدى ولسعى لرفع سيطه بين المنتديات كلها


تحياتي

معلومة
avatar
معلومة

عدد الرسائل : 120
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لمن يهمه الامر : ادخل وشارك

مُساهمة  migk77 في الخميس ديسمبر 18, 2008 11:23 am

أود إخوتي الكرام ان نضع بين ايديكم ملاحظاتي حول تبويب منتدانا الجميل راجيا ان تنال رضاكم او بعضها
علما بانني معجب بملاحظاتكم ومقدرا لجهودكم الجليل في هذا الاتجاه .
الاقتراح هو كالتالي:

مجلس الشريعه:
(اقسامه الفرعيه ) القرآن , الفقه , الحديث , السيره مكتبه
مجلس الادب :
(اقسامه الفرعيه ) الشعر العربي ، الشعر الحساني ، لكطاع ، مساجلات ، التبراع
مجلس السياسة :
(اقسامه الفرعيه) تحليلات سياسية , مقالات ، اخبار الجاليات
مجلس الاسرة :
(اقسامه الفرعيه) كل مايخص الرجل والمرأة ، الطفل ، المشاكل الإجتماعيه
مجلس الترحيب والتهاني :
(اقسامه الفرعيه ) الترحيب , التعارف ،التهانئ
مجلس الطرائف :
(اقسامه الفرعيه ) الالغاز , مواضيع خفيفه , الضحك
مجلس الطرب :
(اقسامه الفرعيه ) أزوان مرئي ، فيديو صوتيات ،أفلام أغاني
مجلس الصحه والغذاء :
(اقسامه الفرعيه ) الطب الشعبي ، الطب الحديث ، التغذيه
مجلس برامج الكمبيوتر والانترنت :
(اقسامه الفرعيه ) برامج الصيانه ، التصاميم ، كرافيك ... الخ
مجلس الاقتراحات :
(اقسامه الفرعيه ) الاقتراحات,والشكاوي ، حل المشكلات الفنيه
يقول المثل (إذا تزاحمت الاراء خرج الصواب)
مع تمنياتي لكم بالتوفيق.
avatar
migk77
admin
admin

عدد الرسائل : 234
العمر : 46
تاريخ التسجيل : 06/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لمن يهمه الامر : ادخل وشارك

مُساهمة  معلومة في الخميس ديسمبر 18, 2008 3:56 pm



السلام عليكم

جميل جدا اخي migk77 وهذا ان دل على شيء دل على رغبتك بتألق المنتدى في سماء المنتديات

اضافة نوعية وارئعة

تحياتي في انتظار المزيد منكم اخواني

تحياتي

معلومة
avatar
معلومة

عدد الرسائل : 120
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اول مشاركة

مُساهمة  بولوتاد في الأربعاء ديسمبر 23, 2009 10:29 am

السلام عليكم و رحمة الله.....مرحبتي بيكم كاملين و سهلا.... مشكورين حتى على المنتدى و على المواضيع المثارة فيه للنقاشات الهادفه......حتانا املي عضو جديد امعاكم هون و لاني معتبر نفسي ضيف...الا صحراوي و دخلت خيمه من اخيام اهل الصحرى......ايوا بذيك المناسبة و فمشاركتي لولى..نبغي نعطي هون اراي وللا كاع وحدين..و في النهاية انتومه اخبر فذاك ليصلح...و الاراء هي كالتالي. _ما شين عندنا الى نكلعت ذي الموسيقى لي ما تحاني حد يفتح الصفحه الاولى لين تجي متعاكبه معاه نافذه وذنيه لاهي تهردهم..ههههههههه _اسم المنتدى ..مجلس اهل الصحراء لجواد....لذلك نتمنى انو يخصص جانب كبيييييييير اللا عن شي يهم الصحرى و يعنيها...سياني اص فالمجال السياسي او الثقافي الادبي او التاريخي او الديني.......و في الاخير راني محييكم و ايدي فيديكم ياك ايعود منتدانا من اخيار المنتديات ..و لما لا ايعود اخيارهم......و لاني ناسي املي نحيي و نشكر اكبااااله الاخت الصديقه نور القمر....اللي راتني ذاهب بين امبديات النت و لاني مستهدي....و ظوات لي الطريق لين جيتكم......و ذيك هي طبيعه اهل الصحرى فيهم لي يستهدى بالنجوم و فيهم زاد لي بنور القمر...و فيهم يا وني لي ما ينفع فيه شي..دهرا ذاهب...كيف اخبار شويبه غاديه...ذيك لي الرجلي كااااامل ايدمرياها......ههههههههههههههه
avatar
بولوتاد

عدد الرسائل : 49
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى