شكر خاص للأخت الصحراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شكر خاص للأخت الصحراء

مُساهمة  صحراوي وأفتخر في الأربعاء مارس 25, 2009 10:14 am

بما أن المنتدى يبدو أن أعضاءه ملوا الكتابة كان لزاما عليا كفرد من بين الأعضاء أن أوجه رسالة إلى المشرفين ليدقوا ناقوس الخطر .... هو ذا الخلق اللي في المنتدى منين اتلات أخبارو ؟ منتدانا ذا إياك ما صابتو الأزمة الاقتصادية العالمية وسرحو المشرفين القائمين عليه مجموعة من أعضاءه ؟ .. أنا ماتليت شايف حد يكتب فيه غير الأخت الصحراء ... وبما أنها الوحيدة التي مازالت تمسك قلمها وتكتب فأردت أن أوجه لها تحية إكبار وإحترام من خلال هذا الركن في هذا المجلس ... وخايف لعل يعود المثل القائل : ما يبقى في الواد غير حجاور انطبق على الأعضاء ...
وفي الأخير .. تقبلي يالصحراء احتراماتي ... وأتمنى من الأعضاء الذين يدخلون المجلس ويغادرون دون توقيع أن يضعوا بصمة تكون شاهدا على مرورهم من هنا ....
تقبلوا تحياتي ... صحراوي وأفتخر
avatar
صحراوي وأفتخر
الادارة العامة
الادارة  العامة

عدد الرسائل : 156
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكر خاص للأخت الصحراء

مُساهمة  معلومة في الجمعة أبريل 24, 2009 6:05 pm



السلام عليكم

صدقت اخي انه الواد ما يبقاو فيه الا حجارو
وانا يمكن انشغالاتي جعلتني ابتعد قليلا عن المنتدى وابتعادي لا يعني ابتعادي عنه تماما لأني بالتأكيد ان لكم اكن معكم بقلمي فبالتأكيد بجوارحي واحاسيس
وجائما على اطلاع بصفحات المنتدى
وبالتأكيد اشد على يدك لاقر بصمود الاخت الصحراء امام زوبعة الزمة العربية ازمة القراءة والقلم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


تحياتي لكم ودمتكم للمتندى مخلصين

معلومة

_________________





avatar
معلومة

عدد الرسائل : 120
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى